Translate

طريقه استخدام العنب لحرق الدهون ووصفات اخرى



طريقه رائعه وطبيعيه لحرف الدهون في الجسم , والاجمل بأنها طريقه طبيعيه وآمنه ولن نضطر لإستعمال اي من الحبوب او المواد الكيماويه إطلاقا ...

فكل وصفتنا هي ( العنب )
نتناول 1-2 ملء قبضتك من العنب قبل ان تبدأ تمارينك الرياضية، العنب يحتوي على بولي فينولز التي تساعد الجسم على انتاج غاز اكسيد النيتروجين، هذا الغاز يعزز نقل المغذيات الى العضلات ويسرّع عملية حرق الدهون.

اما مادة اناثوسيانين في قشرة العنب فانها كذلك تزيد حرق الدهون وتسريع فقدان الوزن

وصفات دايت متجربة وآمنه

صديقاتي الاعزاء جايبة لكم النهاردة موضوع يهم ناس كتير اوي وهو ازاي تنشطي حرق الدهون في الجسم بدون اضرار
وهقدم لكم 3 وصفات النهاردة اعملي وصفة واحدة ولو حابة الموضوع يكون اسرع اعملي التلات وصفات
1 مسحوق ورق العنب:
يغمس 50 جراماً من مسحوق أوراق العنب الجافة فى لتر من الماء، ويغلى هذا المزيج على نار هادئة، ثم ندعه جانباً لمدة ربع ساعة حتى يبرد ويصفى.
ينصح بشرب ثلاثة أكواب يومياً منه، بمعدّل كوب بعد كل وجبة رئيسة.
2 عصير البقدونس وقشور الليمون المغلية:
ينصح بشرب نصف كوب من عصير البقدونس الطازج على الريق يومياً، ويعدّ مزيج قشور الليمون عبر غليها مع كوب من الماء على نار هادئة لمدة 15 دقيقة، ثم إيداعه ليبرد ويشرب مباشرة بعد عصير البقدونس، ويتمّ الاستمرار على هذه الوصفة إلى حين بلوغ الوزن المناسب.
3- الكمون :
يعمل الكمون على زيادة حرارة الجسم، وبالتالى فهو يزيد من معدل التمثيل الغذائى بالجسم، وحينما يكون معدل الأيض أكثر كفاءة فإنه سوف يساعد على تخفيف الوزن وتنحيفه، ويستخدم الكمون جنبا إلى جنب مع التوابل الأخرى مثل الفلفل الأسود والزنجبيل والحلبة، كما أنه يعمل على تحسين عملية الهضم، وهو الأمر الذى يؤدى إلى امتصاص المواد الغذائية بشكل جيد فى الجسم، حيث يعمل هذا الأمر على منع تخزين الدهون بالجسم، وبالتالى يؤدى إلى فقدان الوزن، ويعمل الكمون على حرق الدهون بمعدل سريع، وبخاصة التى تترسب على الكرش، فهو يعمل على تحسين قدرة الجسم على حرق الدهون بمقدار 25%، لأنه يعمل على تحسين عملية الهضم، ويقى الجسم من الأمراض.
ويفضل تناوله مع التوابل الأخرى لتحقيق أقصى فائدة فى خفض وزن الجسم، مثل الشمر والزنجبيل واليانسون والخردل، وإحدى مميزاته هو أنه لا يتسبب فى آثار جانبية شائعة، لذلك يمكن أن يستهلكه جميع الأعمار بأمان.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة