Translate

أكثر ألاغذية دسامة على الإطلاق

هناك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، مما يجعلها دسمة وبإمكانها أن تتسبب في إصابة من يتناولها بالسمنة وغالبًا ما تكون تلك الأطعمة تتمتع بطعم شهي لا يمكن مقاومته. وفيما يلي رصدنا لك قائمة بأكثر المأكولات وأعلاها سعرات حرارية من مختلف أنحاء العالم.








1 شطيرة لحم

وهي شطيرة من عدد مختلف من أنواع اللحوم المشبعة بالدهون والسعرات بلغ عددها 35 نوعا من اللحوم. ويبلغ وزن الشطيرة نحو 12 كيلوغرام. يذكر أن الشطيرة كانت قد صنعت من أجل تحقيق رقمًا قياسيا في موسوعة غينيس، وكان قد قام بصناعتها الشيف البريطاني تريتسان ويلش.





2 شطائر هوت دوغ

تصنع شطائر الهوت دوغ والسجق واللحم المقدد داخل الخبز، بالطبع تلك اللحوم تحتوي ما يكفي من الدهون مما يجعلها غنية بالسعرات الحرارية، ومع هذا لا يمكن لأي شخص أن يقاوم طعمها.






3 بسكويت أوريو المقلي

تشتهر هذه الحلوى في أماكن مختلفة من أنحاء العالم. وهي تتكون من بسكويت أوريو الشهير ثم تُغطى بالدقيق والزبد لتُقلى في الزيت، وبالتأكيد إلى جانب الطعم الشهي الذي لا يقاوم، هناك السعرات الحرارية العالية التي ستؤثر بالتأكيد على الحالة الصحية وقد تؤدي إلى انسداد الشرايين.





4 شطيرة اللحم المقدد والهوت دوغ

من أكثر الشطائر دسامة، وتتكون من اللحم المقدد والهوت دوغ الممزوج مع الجبن المذاب وبعض الدهون و12 بيضة، مع سقايتها بشراب القيقب المركز. الأمر الذي يجعلها مشبعة بنحو 207 غرام من الدهون أو أكثر.






5 برغر الشوكولا

وهي شطيرة على غرار شطائر البرغر، ولكن بدلا من اللحم تستخدم الشوكولا المثلجة عليها طبقة رقيقة من حلوى المارشملو الذائبة داخل شطيرة من الخبز المحلى، والتي تُقدم مع عصير الفراولة المركزة لتكون أشبه بالكاتشب في حالة البرغر، وصلصة الشوكولا البيضاء لتكون أشبه بالمايونيز.





6 الهوت دوغ مع البطاطس المقلية

وهي عبارة عن عصا للشي يستقر عليها قطع لحم الهوت دوغ وتُمزج بها البطاطس المقلية.


7 برغر اللحم المقدد

وهي شطيرة برغر ولكن بدلا من استخدام اللحم، يستخدم نحو الرطل من اللحم المقدد الغني بالدهون والمشبع بالسعرات الحرارية العالية.


8 ميلك شيك اللحم المقدد

يصل حجمه إلى 16 أونصة ويحتوي على 773 سعر حراري، و40 غرام من الدهون و75 غرام من السكر. وهناك أيضًا أكواب تباع بحجم الـ24 أونصة، وتحتوي تلك على 54 غرام من الدهون و1081 سعرا حراريا.





9 برغر الدوناتس


وفيه تستقر قطعة لحم البرغر الممزوجة بالجبن المذاب بين قطعتين من الدوناتس مما يجعلها مشبعة بسعرات حرارية تتراوح ما بين 800 و1500 سعرا حراريا.





10 بيتزا الشوكولا

من طبيعي أن تجد البيتزا مغطاة بالخضراوات واللحوم، ولكن هنا استبدلت اللحوم والخضروات ووضع مكانها قطع الشوكولا وقطع المارشملو المذابة وحبات اللوز المغطاء بصوص الشوكولا وقطع الموز وزبدة الفول السوداني.





11برغر السلاحف

وهي مكونة من قطع اللحم المقدد والبرغر التي شُكلت على هيئة سلاحف صغيرة وممزوجة بجبن الشيدر الذائب والزبد والهوت دوغ..








12 شراب قطع كعك الكوكاكولا

وهي عبارة عن كرات من الكعك المقلية التي تُغطى بشراب مركز من الكوكاكولا والكريمة المخفوقة وسكر القرفة والكرز. قدمت للمرة الأولى في 2006 في ولاية تكساس بالولايات المتحدة في مهرجان Texas State Fair، وبيع منها 10 آلاف كوب في الأسبوعين الأولين فقط. من المقدر أن الكوب الواحد من هذا الشراب يحتوي على 830 سعر حراري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009 منوعات
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة